الشروط الأحكام للبائعين.

من فضلك قم بقراءة هذه البنود جيداً.

شكرا لاهتمامك في أن تصبح مورد لشاشة العرب. هنا سوف تجد قائمة من الشروط والأحكام الأساسية لكونك بائع..

  1. لتصبح بائع.
    1. في شاشة العرب، نحن نريد أن نقدم لعملائنا الجودة والضمان وهذا هو المعروف عن علامتنا التجارية. لذلك نحن نقبل فقط البائعين ذات السمعة الجيدة والتي توفير منتجات ذات جودة عالية ودعم للعملاء متميز.
  2. الترخيص.
    1. إذا أصبحت بائعا، فأنك تجعل المنتج الخاص بك متاح للمشترين ويجب أن يتضمن المنتج ترخيصا مباشرا للمشتري لاستخدام هذا المنتج بموجب الأنواع المختلفة لشروط الترخيص ونحن لا نتدخل في هذا الأمر فهو متروك لك لتحديد كيف تريد ترخيص منتجك للمشتري.
  3. الأرباح.
    1. إن تقسيم الأرباح يكون بنسبة 60/40. يحصل البائع على 60٪ من سعر البيع ويحصل شاشة العرب على 40٪.
  4. المبيعات التي تتم عن طريق المسوقين..
    1. نحن نقدم برنامج التسويق للمساعدة في تعزيز مبيعاتنا. يحصل الشركاء التابعون الذين يروجون لنشاطنا التجاري على ما يصل إلى 10-25٪ من إجمالي تكلفة البيع. في حالة بيع منتج عن طريق مسوق، فإن شاشة العرب تتحمل 100٪ من دفع تعويض إلى المسوق الخاص بها. ما يعنيه ذلك بالنسبة لنا هو أنه في بعض الحالات، قد يحصل شاشة العرب على 10٪ -5٪ عمولة على أي مبيعات تأتي من أحد شركائنا. ما يعنيه هذا للبائعين هو أنهم سوف يحصلون دائما على 60٪ من إجمالي سعر البيع دون الاضطرار إلى تحمل أي تكاليف تسويقية إضافية أو رسوم.
    2. منتجات الاشتراك والباقات لدينا برنامج التسويق يقتصر على الصفقة الأولي فقط. ولا يتم تضمين الدفعات الشهرية المتكررة في العوائد التابعة لها.
  5. إعادة النظر.
    1. تخضع جميع المنتجات للمراجعة والموافقة قبل إدراجها في المعرض. عندما تقوم بإرسال المنتج إلينا من خلال إرفاق المنتج الخاص بك، سوف يخضع للمراجعة حتى نتمكن من التحقق من الجودة وما إذا كان يحتوي على معلومات كافية للمشترين.
  6. الدفعات.
    1. يتم توزيع المدفوعات عن طريق باي بال في موعد لا يتجاوز اليوم الخامس من كل شهر. لا يوجد حد أدنى.
  7. الخصومات المحتملة.
    1. طرق الدفع المتاحة للمشترين لشراء البنود الخاصة بك تنطوي على وكلاء الدفع التي لديها الشروط الخاصة بهم فيما يتعلق بالمبالغ المستردة (التي لا نتحكم). إذا كانت المعاملة على منتج ما تخضع لعمليات رد الأموال، واسترداد المبالغ المدفوعة، والرسوم والمعاملات غير المستغلة، يجوز لنا خصم هذه المبالغ تلقائيا من حسابك.
  8. المبالغ المستردة.
    1. وقد نقرر أيضا إصدار رصيد أو رد أموال إلى مشتر في ظروف معينة تنطوي على مشكلات في المنتج، أو قد يتم عكس المعاملات لأسباب أخرى. إذا حدث ذلك، فإننا نحتفظ بالحق في خصم أي مبلغ من المبالغ التي كان من الممكن أن تكون مستحقة الدفع لك من حسابك.
  9. أخطاء الدفع.
    1. سنواصل الاحتفاظ بأرباحك إذا لم نتمكن من دفع أرباحك إليك لأي سبب كان، بما في ذلك:
      1. ليس لدينا تفاصيل الدفع الصحيحة.;
      2. لا يمكننا الاتصال بك باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمتها;
      3. أنت تطلب دفع مبلغ إلى شخص أو مؤسسة أو بلد ممنوع قانونا من تسديد الدفعات إليه أو حيث توجد قيود في الأنظمة المصرفية.
  10. تحويلات العملات.
    1. كلما دفعنا لك كمطور، فإنك مسؤول عن جميع تكاليف التحويل من الدولار الأمريكي إلى العملة المفضلة لديك. تقوم مؤسستك المالية بتحويل العملة وقد تفرض عليك رسوما إضافية (نحن لا نتحكم في معدلات التحويل أو رسوم المؤسسة المالية).
  11. شراء المنتجات.
    1. إذا قمت بشراء عنصر من شاشة العرب يجب عليك دفع ثمن هذا المنتج من خلال طرق الدفع المتاحة لك ونحن لن نصدر المنتجات لك من خلال حسابك حتى لو كان حساب البائع الخاص بك.
  12. الضرائب.
    1. باعتبارك بائع في شاشة العرب، فإنك تتحمل مسؤولية دفع أي ضرائب شخصية تنطبق. إذا اقتضى القانون ذلك، يجوز لنا خصم أو حجب الضرائب (بما في ذلك ضريبة الاستقطاع) فيما يتعلق بكونك بائع. إذا كان الأمر كذلك، سوف نقدم لك الوثائق ذات الصلة التي يتطلبها القانون حول خصم أو حجب (مثل الوثائق مما يسمح لك للوصول إلى الحسومات أو الاعتمادات، أو لإدارة الشؤون الضريبية الخاصة بك).
  13. الفواتير.
    1. سنصدر الفواتير (أو في بعض الحالات الفواتير الضريبية) للمعاملات بين أنفسنا والمشترين على شاشة العرب. سوف تتلقى التعويض عن طريق باي بال كما هو مبين بالفعل في شكل عمولة الدفع – وبالتالي، فاتورة ليست ضرورية منا.
  14. الاستمارات.
    1. كمطور يجب أن توفر لنا ولكل مشتر من أن المنتجات الخاصة بك:
      1. أنت تملك حقوق الملكية الفكرية في هذا المنتج أو تمتلك حقوقا فيها، وأن هذا المنتج لا ينتهك حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث؛
      2. هذا المنتج ليس كاذبا أو غير دقيق أو مضلل أو مزعج أو غير قانوني أو تشهيري؛
      3. ولا ينتهك هذا المنتج أي قانون أو لائحة معمول بها (بما في ذلك تلك التي تنظم الرقابة على الصادرات أو حماية المستهلك أو المنافسة غير المشروعة أو القانون الجنائي أو المواد الإباحية أو مكافحة التمييز أو الممارسات التجارية أو التجارة العادلة)؛
      4. لا يحتوي هذا المنتج على فيروسات أو رموز كمبيوتر أو ملفات أو برامج أخرى مصممة لتقييد أو تدمير وظيفة برامج الكمبيوتر أو الأجهزة الأخرى.
      5. لن تقوم بشراء المنتج الخاص بك.
      6. نحن لسنا مسؤولين عن أي خسارة تكبدتها نتيجة استفادة المشتري من المنتج الخاص بك واستخدامه بطريقة تتعارض مع شروط شاشة العرب أو ترخيص المنتج.
  15. الإعلانات.
    1. قد نستخدم كل أو جزء من المنتجات الخاصة بك لتعزيز شاشة العرب. وقد يتضمن هذا الاستخدام الترويجي الاستخدام في العلاقات العامة أو رسائل البريد الإلكتروني أو صفحة الميزات أو على مواقع أخرى (مثل الشبكات الاجتماعية). ولا يدفع أي تعويض عن هذه الاستخدامات.
  16. إزالة المنتج.
    1. لدينا الحق في إزالة عنصر لأي سبب من الأسباب، وذلك باستخدام تقديرنا المعقول. على سبيل المثال، قد نقوم بمراجعة المكتبات للحفاظ على شاشة العرب جديدة وكاملة من العناصر ذات الجودة التي تلبي أحدث المعايير التقنية واتجاهات السوق. أيضا، قد يتم لفت انتباهنا إلى القضايا المتعلقة بالمنتج مثل الأخطاء أو الإقرارات أو حتى الانتهاكات. هدفنا هو دائما لمعالجة هذه الحالات معك بشكل بناء. ونحن نهدف أيضا لإعطائك إشعار قبل إزالة عنصر، ولكن هذا ليس دائما ممكنا، لذلك لا يمكننا ضمان ذلك. ونحن لن تكون مسؤولة عن أي خسارة قد تعاني منها نتيجة إزالة المنتج الخاص بك.
  17. المعلومات شخصية.
    1. من أجل تسهيل معاملتك على شاشة العرب، قد نوفر لك معلومات المشتري ذات الصلة، كما قد نوفر للمشترين المعلومات ذات الصلة (على سبيل المثال للفواتير أو خدمات دعم العنصر). أنت توافق على أنك ستبقي معلومات المشتري سرية ولا تستخدم هذه المعلومات إلا في حدود التعامل في شاشة العرب.
  18. النسخة التجريبية للمنتج.
    1. قد لا تحتوي النسخة التجريبية للمنتج على أية روابط تعيد توجيه عملائنا إلى أي متجر أو سوق آخر دون الحصول على موافقة مسبقة. إذا قررت أن يكون لديك زر “اشتر الآن” تحث المستخدم على اتخاذ إجراء، فيجب ربطه ب شاشة العرب. سيتم استعراض جميع النسخ التجريبية قبل نشر المنتج في السوق لدينا. إذا وجدنا أن العرض التجريبي قد تغير ولم يعد يلبي هذه المعايير، لدينا الحق في إزالة هذا العنصر حتى يتم تصحيح العرض التوضيحي. ونحن لن تكون مسؤولة عن أي خسارة قد تعاني نتيجة إزالة المنتج الخاص بك.
  19. العلاقة القانونية.
    1. لا شيء في هذه الشروط يمكن أن يفسر على أن العلاقة بيننا تمثل شراكة، مشروع مشترك، والعمل أو علاقة الوكالة بينك وبيننا. فأنت كبائع ونحن لا يمكن ربطنا ببعض بأي شكل من الأشكال. نحن، ومع ذلك، وكيلك فقط لأغراض محدودة في علاقتك مع المشترين والضمانات التي تقدمها لهم.

نشكرك على أخذ بعض الوقت وقراءة شروط البائعين لدينا. ونحن نتطلع إلى علاقة طويلة وقيمة.

 

أخر تحديث: 25/1/2017

بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص