الشروط والأحكام العامة.

من فضلك قم بقراءة هذه البنود جيداً.

باستخدام موقعنا الإلكتروني والخدمات، فإنك توافق على الشروط التالية

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع. بمجرد استخدامك له يعنى قبولك بشروط وأحكام موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت. إذا كنت لا تقبل بأي شرط من الشروط والأحكام الواردة أدناه فلا تدخل إلى هذا الموقع ولا تقم باستخدامه. ويجدر التنويه بان شاشة العرب تحتفظ بحقها في تعديل أو تغيير أو تحديث الشروط والأحكام الخاصة بالموقع في أي وقت من الأوقات تراه مناسبا وتعتبر التعديلات أو التغييرات أو التحديثات ملزمة لك تلقائيا.

  1. مقدمة

(أ) صدرت هذه الشروط والأحكام استنادا إلى القوانين بجمهورية مصر العربية.
(ب) هذه الشروط والأحكام لموقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت. وكذلك الخدمات التي توفر من خلال هذا الموقع بواسطة شاشة العرب وقد يشار إليها فيما يلي بـ “الشركة “.
(ج) يحق للشخص الطبيعي أو الاعتباري بموجب هذه الشروط والأحكام إن يصبح عميلا لموقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت. وفقا لهذه الشروط والأحكام.
(ه) يتعين على عميل شاشة العرب أن يراعى ويتقيد بالشروط والأحكام الخاصة بكل خدمة محددة أو كل منتج خاص بشاشة العرب وتعتبر هذه الشروط والأحكام جزءا لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.
(ه) يعتبر العميل قد وافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام بمجرد نقره واستخدامه لموقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت., وعليه فعندما يقرر العميل ويقوم بإجراء أي معاملة على موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت. لأي خدمة من خدمات شاشة العرب أو أي منتج لها فانه يعتبر العميل قد وافق على الالتزام بالشروط والأحكام الواردة ضمن الشروط والأحكام الخاصة المطبقة على تلك الخدمة.
(و) تعتبر هذه المقدمة جزء لا يتجزأ من هذه الشروط والأحكام.

التعريفات والإيضاحات

سيكون للكلمة / أو الكلمات والمصطلحات الآتية المعاني الموضحة إزاء كل منها مالم يقتضي السياق خلاف ذلك.

(أ) موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت: إن شاشة العرب تملك الموقع https://arabscreen.com على شبكة الإنترنت والذي يقدم المعلومات والمعاملات التي تتم مع شاشة العرب بخصوص أي منتج أو خدمات مدرجة فيه (ويشار إليه فيما يلي بموقع شاشة العرب الإلكتروني).
(ب) خدمات ومنتجات موقع شاشة العرب.: – وتعنى بيع و/ أو الاشتراك بالخدمات والمنتجات التي توفرها شاشة العرب أو أي خدمات أو منتجات توفرها شاشة العرب كمعاملات فورية على الإنترنت من خلال موقع الشركة.
(ج) عملية التسجيل في موقع شاشة العرب: – وتعنى العملية المحددة لتسجيل العملاء والأعضاء في موقع شاشة العرب وذلك من اجل إجراء المعاملات التجارية والاطلاع على المقالات وجميع الخدمات التي تقدمها الشركة عبر موقع شاشة العرب وما تجريه الشركة عليه من تعديلات من وقت لآخر.
(د) الشروط والأحكام المطبقة من قبل شاشة العرب: – وتعنى الشروط والأحكام الخاصة بأي خدمة أو منتج تقدمه شاشة العرب عبر موقعها.
(ه) العــمــــــــيـــل: – وتعنى العميل المسجل في موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت.
(و) الاستمارة المســتــخــدمـــة: – وتعنى الاستمارة أو الاستمارات الموجودة في موقع شاشة العرب لاستخدامها في التقديم لخدمة أو منتج أو خدمات أو منتجات شاشة العرب.
(ز) المستخدم: وتعنى أي زائر على الشبكة يدخل موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت.
(ح) استمارة الخدمات: – وتعنى صفحات الخدمات التي يمكن الوصول إليها على الموقع على شبكة الإنترنت والتي تحوي تفاصيل الخدمات الموجودة لغرض:
   (1) من اجل الاختيار من قبل العملاء أو التخصيص لهم.
   (2) ولتقديم ما يلزم من قبل العملاء كجزء من عملية تقديم طلب الخدمة بعد أن يكون العميل قد قام بعملية الاختيار وتحقق منها
(ط)تأكيد استمارة الطلب: – وتعنى صفحات الخدمات التي يمكن الوصول إليها على الموقع على شبكة الإنترنت المتضمن لموجز عن تفاصيل الخدمة التي تم طلبها والرسوم المتعين دفعها.
(ى) استمارة التسجيل: – وتعنى صفحات الشبكة التي يمكن الوصول إليها على الموقع على شبكة الإنترنت المؤشر عليه بعبارة ” استمارة التسجيل” ليقوم العميل بملء بياناته الشخصية والمعلومات المتصلة بطريقة إخطاره بالفواتير وطريقة التوصيل ولأغراض تقديم ما يلزم تقديمه من قبل العميل لاستكمال عملية التسجيل.

التنصل من المسؤوليات

بينما تبذل شاشة العرب جهدا معقولا في أن يتضمن الموقع معلومات دقيقة وحديثة، فان شاشة العرب تتنصل من أي مسؤولية تتعلق بأي ضمان أو تعهد فيما يخص دقة محتويات الموقع. وتقدم الخدمات والمنتجات كما هي دون أية ضمانات أو مسؤولية تتعلق بأي ضمان أو تعهد، الضمني منها والصريح والتي تنشا بموجب القانون أو خلافه، وحيث إن شاشة العرب تبذل جهدا معقولا لوضع معلومات صحيحة وحديثة على موقعها على شبكة الإنترنت إلا أنها لا تضمن أو تقر صحة هذه المعلومات والخدمات والمنتجات على موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت. وتوفر هذه الخدمات والمنتجات كما هي دون أدني ضمان أو إقرار من أي نوع كان سواء كان صراحة أو ضمنيا نشأت بموجب قانون أو غيره، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي ضمان ضمني لملائمة الغرض المحدد أو عدم الإخلال أو ضمان ضمني ينشا خارج عن مجرى الممارسة أو التعامل أو الاستخدام.

المسؤولية
(أ) باستثناء ما نصت عليه هذه الشروط والأحكام، لا تكون شاشة العرب بأي حال من الأحوال مسئولة عن أي خسائر أو إضرار سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو ناتجة عن خسائر في الأرباح والإيرادات والتوفير المتوقع تنشا بسبب موقع شاشة العرب أو الخدمات أو المنتجات التي تقدمها شاشة العرب على الإنترنيت حتى ولو تم إخطار شاشة العرب بإمكانية أو احتمال حدوث هذا الضرر.
إذا لم يقبل العميل بأي جزئية في هذا الموقع أو أي خدمة أو منتجات أو أي من الشروط والأحكام فان التعويض الوحيد والشامل هو عدم الاستمرار في استعمال موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت
(ب) وبالتحديد لا تعتبر شاشة العرب مسؤولة تجاه أي عميل /عملاء عن أي تأخير في توفير أو إعادة توصيل موقع شاشة العرب والخدمات والمنتجات وكذلك غير مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر /إضرار و/أي فقد للبيانات أي كان السبب في ذلك، شاملا على سبيل المثال لا الحصر عدم التوصيل وسوء الاستخدام أو عدم سلامة التوصيل أو عن أي انقطاع أو تعليق أو إنهاء للخدمة أو عن المحتويات أو الدقة أو المصادر التي يتم توفيرها أو تلقيها أو إرسالها من خلال خدمات ومنتجات موقع شاشة العرب.

توصيلات إلى مواقع أخرى
شاشة العرب غير مسؤولة عن أي وصلة مضمنة في موقع شاشة العرب. إن هذه الوصلات موجودة فقط للتيسير على العميل وتقع على العميل/المستخدم وحده مسؤولية أن يفهم ويدرك أن الدخول إلى تلك المواقع هو على مسؤولية العميل أو المستخدم الخاصة وان شاشة العرب لا تتحكم في تلك المواقع ولا في المعلومات التي تحويها، شاشة العرب ليست مسؤولة عن أي خسارة أو فقد أو ضرر قد يحدث للعميل جراء اعتماده على مثل تلك المعلومات أو استخدامها.

أحكام الدفع
(أ) PayPal هي الطريقة الحالية الوحيدة للدفع. شروطنا هي الدفع الكامل على المعاملات الرقمية. تبقى جميع البضائع ملكا للشركة حتى يتم دفعها بالكامل.
(ب) سياسة الإلغاء نظرا لطبيعة السلع والخدمات المعروضة على هذا الموقع، أي البرمجيات المعروضة للبيع والقوالب، الإضافات وخدمات تصميم الموقع. نحن نحتفظ بالحق في عدم تقديم استرداد للبضائع مستحيلة. في حالة عدم ملاءمة البرنامج للغرض أو خلل في طبيعته، فإن مسؤوليتنا تقتصر على سعر الشراء الكامل للبند المعني، وسوف نطلب الكشف الكامل عن سبب عدم ملاءمة. ويجب في هذه المرحلة أن يكون لدي العميل بعض المعرفة بالوردبرس ومهارات الويب ذات الصلة للاستفادة الكاملة من منتجاتنا وخدماتنا ما لم ينص على خلاف ذلك.
(ج) وإنهاء الاتفاقات، و “رد الأموال” لكل من العميل وشاشة العرب الحق في إنهاء أي اتفاقية خدمات لأي سبب من الأسباب، بما في ذلك إنهاء الخدمات التي تجري بالفعل. لا يتم تقديم أي مبالغ مستردة، حيث تعتبر الخدمة قد بدأت، وهي، لكل المقاصد والأغراض، جارية. يتم رد أي أموال تم دفعها إلينا والتي تشكل مدفوعات فيما يتعلق بتقديم الخدمات غير المستخدمة والتي لم يتم بدأ العمل بها بعد.

تـعــديــل الخــدمـات
تحتفظ شاشة العرب بحقها في تغيير و/أو تعديل خدمة/الخدمات على موقعها أو الخدمات و /أو المنتجات التي يتم تقديمها للعميل من وقت لآخر.

الإقرارات والضمانات
(أ) يقر العميل ويلتزم بالآتي:

  1. إن جميع المعلومات التي قدمها في طلبات الحصول على الخدمة صحيحة وكاملة.
  2. على العميل أن يعوض شاشة العرب تعويضا كاملا عن أية خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو أية أضرار أو مطالبات ودعاوى أو إجراءات أو تكاليف أو رسوم أي كان نوعها تنشا نتيجة لإخلال العميل بأية تعهدات أو ضمانات أو إقرارات منصوص عليها في هذه الشروط والأحكام. ويظل هذا النص ساريا بعد انتهاء شروط وأحكام هذا الموقع.

(ب) إذا أخل العميل بأي ضمان أو تعهدات يصبح لشاشة العرب الحق في الغاء العقد مع العميل فورا. ويحق لشاشة العرب المطالبة بأية أضرار تعاقدية أو قانونية تنتج من هذا الإخلال.

التعديلات
تحتفظ شاشة العرب بحقها في تعديل أو تغيير أو إعادة صياغة هذه الشروط والأحكام أو أي وثيقة أخرى تتعلق بخدمات شاشة العرب على الشبكة وكذلك الخدمات والمنتجات من وقت لأخر متى كان ذلك ضروريا. وعند إجراء ذلك التغيير أو إعادة الصياغة أو إدخال تلك التعديلات تصبح ملزمة للعميل على الفور من التاريخ التي تدرجها فيها.

مسؤوليات العـمـيـل
(أ) وفقا للشروط والأحكام المعمول بها لدى شاشة العرب، يجب على العميل حماية سرية كلمة السر المخصصة له وان يضمن عدم الكشف أو الإفصاح عتها تحت أي ظرف أيا كان لأي شخص أو أشخاص أيا كانوا وعلى العميل أن يتحمل كامل المسؤولية وكافة الأجور/ الرسوم والخسائر أو الضرر/ الأضرار الناشئة عن أي استخدام لبيانات التعريف بالمستخدم و / أو كلمة السر المخصصة أيا كان الشكل الذي يحدث فيه ذلك.
(ب) على العميل أن يستخدم كلمة السر الخاصة به على الدوام للدخول إلى الخدمة. ويجوز للعميل تغيير كلمة السر الخاصة به من وقت إلى آخر لضمان الأمان.
(د) وفقا للشروط والأحكام الخاصة بشاشة العرب وعلى اعتبار أن شاشة العرب تسمح للعملاء بالدخول إلى المعلومات ومواقع وخوادم شاشة العرب على الشبكة عليه فان العميل يوافق على:

  1. عدم القيام أو السماح بأي أخلال / اخلالات بحق/ حقوق الملكية الفكرية
  2. عدم استخدام الدخول إلى موقع خدمات شاشة العرب على الشبكة لأي غرض غير قانوني أو غير مناسب أو فاحش أو مسيء للسمعة أو أي غرض تحظره القوانين أو شروط وأحكام هذه الوثيقة أو أي نظم أخرى لشاشة العرب.
  3. عدم نشر أو تحميل أو توزيع أي مادة أو معلومات ذات طبيعة مسيئة للسمعة أو مخلة أو فاحشة أو غير محتشمة أو ذات موضوع أو اسم أو مادة أو معلومات غير قانونية أو غير مشروعة.
  4. عدم تحميل أي مواد أو معلومات أو ملفات تحتوي على برمجيات أو مواد أخرى محمية بقوانين الملكية الفكرية (أو بحقوق خصوصية النشر) مالم يكن مالكا لها ولحقوقها أو صاحب السيطرة على حقوقها أو لديه جميع الموافقات اللازمة لعمل ذلك.
  5. عدم التحميل بمواد أو معلومات أو ملفات تحتوي على فيروسات أو ملفات فاسدة / تالفة أو أي من البرمجيات أو البرامج المماثلة والتي قد تودي إلى إتلاف التشغيل في حاسوب شخص آخر أو ممتلكاته.
  6. عدم خرق أي من الأصول السلوكية الحميدة قد يكون معمولا بها بشأن أي من خدمات شاشة العرب المحددة.
  7. عدم استعمال خدمات شاشة العرب بأي شكل قد يتلف أو يعيق أو يرهق بالأعباء أو يضعف أي من خدمات شاشة العرب أو يتداخل مع استخدام أي شخص أخر وتمتعه بأي من خدمات شاشة العرب.

8.عدم محاولة الدخول غير المشروع إلى أي من خدمات شاشة العرب والحسابات الأخرى وأنظمة الحاسوب وأي من خدمات شاشة العرب عن طريق القرصنة أو أي من الوسائل الأخرى.

  1. يقر العميل وعلي مسؤوليته المنفردة أن المحتوى المسجل يتفق مع المفاهيم والأعراف الدينية والنسيج الثقافي والتراث العربي وكافة القوانين المعمول بها في جمهورية مصر العربية بالإضافة لتعهده بعدم استخدام أي لغة مسيئة/هجومية أو استخدام/الإشارة إلى أي من الشخصيات العامة أو أي من منافسي شركة شاشة العرب ويمتنع العميل نهائيا عن استخدام أي محتوي قد يخل بطريقه مباشرة أو غير مباشرة باي من حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث ومنها على سبيل المثال لا الحصر (صور، أصوات و/أو أغاني). وفي هذا الصدد يتعهد العميل بحماية شركة شاشة العرب والدفاع عنها ضد أي ادعاءات/قضايا قد تقام ضدها بسبب عدم التزامه بالالتزامات سالفة الذكر

التحكم في الدخول إلى البيانات
تحتفظ شاشة العرب بحقها في إدارة والتحكم في الدخول إلى أنظمة الحاسوب والبيانات المخزنة في موقع شاشة العرب على الشبكة.

سياسة الخصوصية
تضع شاشة العرب اعتبارا لخصوصية العملاء ومستخدمي موقع شاشة العرب على الشبكة. وان سياسة الخصوصية لموقع شاشة العرب على الشبكة والتي هي جزء من هذه الأحكام والشروط الخاصة بالموقع موجودة في هذا الموقع وتحتفظ شاشة العرب بحقها في تغيير سياسة الخصوصية من وقت لآخر وتسري تلك التعديلات من اليوم الذي يتم فيه وضعها على موقع شاشة العرب على الشبكة.

جمع المعلومات وسياسة الحماية
إن سياسة جمع واستخدام وتخزين ونشر ونقل وامن والوصول إلى البيانات الشخصية سوف تخضع لسياسة جمع البيانات وحمايتها في موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت وكذلك وفقا للقوانين السائدة في جمهورية مصر العربية.

جمع البيانات الشخصية
قد يكون من الضروري للعميل أن يزود شاشة العرب بالمعلومات الشخصية (البيانات الشخصية) الخاصة به/ بها عند تقديم طلب الحصول على خدمات شاشة العرب من على موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت أو يواصل الاشتراك في الخدمات المقدمة على موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت سواء كانت خدمات أو منتجات. فإذا كانت البيانات الشخصية للعميل غير مكتملة أو غير صحيحة فان شاشة العرب قد لا تتمكن من توفير أو مواصلة توفير خدماتها للعميل.
يوافق العميل على خضوع بياناته الشخصية التي قدمها لشاشة العرب للاستخدام أو التخزين من قبل شاشة العرب ولقيام شاشة العرب بإفشائها وتحويلها (سواء داخل الدولة أو خارجها) لوكلاء شاشة العرب ومقاوليها و لأي مشغل لشاشة العرب ولأي طرف ثالث من مزودي الخدمة ولوكالات التحصيل ولأي من وكالات مراجع الائتمان و أي من وكالات الأمن ومزودي الائتمان والمصارف والمؤسسات المالية ومستشاري شاشة العرب الماليين و أي أشخاص يقومون بتنفيذ مهام ذات طبيعة سرية لشاشة العرب أو أي جهة فعلية أو مقترحة تؤول إليها حقوق شاشة العرب بالتنازل أو التحويل حيال استخدام أو إفشاء أو معالجة أو احتجاز أو تحويل مثل تلك البيانات الشخصية للأغراض المذكورة أعلاه.

المعلومات اللازمة لتنفيذ المعاملات التي تطلب:
حين تحتاج شاشة العرب المعلومات فعليا من العميل، فإنها تطلب منه تقديم ذلك طوعا، فهذه المعلومات من شأنها أن تساعد شاشة العرب على البقاء على الاتصال مع العميل ومعالجة طلباته حيثما كان ذلك ممكنا، كما يمكن استخدام المعلومات لأغراض التسويق أو ضمان الجودة.

حقوق الملكية الفكرية والتأليف / النشر والعلامات التجارية
(أ) إن محتويات موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت محمية بقوانين النشر والعلامات التجارية وحقوق الملكية الأخرى الواجبة التطبيق.
(ب) تقدم شاشة العرب كل محتويات موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت (وعلى سبيل المثال وليس الحصر بما فيها المعلومات والبرمجيات والصور والمواد الصوتية الموجودة على موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت) أو يتم تقديم هذه المحتويات من قبل مزودي شاشة العرب أي طرف ثالث آخر. وان حقوق الملكية الفكرية ل أو الذي يغطى كل هذه المواد بموقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت هي ملك شاشة العرب أو مزوديها بهذه المحتويات و/ أي طرف ثالث آخر وتكون كل هذه الحقوق محفوظة. ولا يجوز نسخ محتويات هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو تعديلها أو نقلها أو تحويلها أو توزيعها أو إعادة نشرها أو تنزيلها أو إدراجها أو تحويلها في أي شكل كان- بما فيها على سبيل المثال لا الحصر النسخ الإلكتروني أو الميكانيكي أو الطباعة أو التسجيل – من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من شاشة العرب. ويوافق العميل والمستخدم على أن المواد والمحتويات المذكورة أعلاه هي للاستخدام الشخصي وليست للاستخدام التجاري.
(ج) عند تقديم العميل لأي مواد إلى شاشة العرب عن طريق الموقع على شبكة الإنترنت أو عن طريق البريد الإلكتروني أو أية وسيلة أخرى فيصبح لشاشة العرب الحق في نسخ أو تعديل أو توزيع أو الاشتقاق من محتوى المواد بأي شكل من الأشكال، ويتعهد العميل بموجبه بان المادة صالحة للنشر ويوافق على تعويض موقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت إذا قام أي طرف ثالث باتخاذ أي إجراء ضد شاشة العرب حيال المادة التي قدمها العميل.

القانون الواجب التطبيق والاختصاص
يكون القانون الواجب التطبيق هو قانون جمهورية مصر العربية ويكون لمحاكم دولة مصر كامل الاختصاص في تسوية أي نزاع ينشأ من أو ذو صلة بموقع شاشة العرب على شبكة الإنترنت

بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص