قوة العقل و الذاكرة
    أغسطس 1, 2018

    دورة الطريق إلى التغيير و اكتشاف قدرات العقل الجبارة المحاضرة 3

    دورة الطريق إلى التغيير و اكتشاف قدرات العقل الجبارة المحاضرة 3 بدأنا في الحلقة الماضية…
    فن التواصل
    أغسطس 1, 2018

    كيف تكون شخصا ممتعا غير مملا بالنسبة للآخرين

    كيف تكون شخصا ممتعا غير مملا بالنسبة للآخرين هل تريد الخروج من قوقعتك و أن…
    علوم الطاقة
    أغسطس 1, 2018

    الانسان الطاقي الجزء الأول

    الانسان الطاقي الجزء الأول الإنسان هو مخلوق حي خلقه الله تمتع بالعقلمكون من الروح والجسد…
    العقل الباطن
    يوليو 31, 2018

    برمجة عقلك الباطن أسئلة شخصية قد تغير مجرى حياتك

    برمجة عقلك الباطن أسئلة شخصية قد تغير مجرى حياتك أسئلة شخصية صغيرة تُهيئ مناخ إبداع…
    قصص نجاح و تنمية
    يوليو 31, 2018

    بيل غيتس من هو و كيف جمع كل هذه الثروة

    بيل غيتس من هو و كيف جمع كل هذه الثروة يولد البعض من الناس أثرياء…
    علوم الطاقة
    يوليو 31, 2018

    الانسان الطاقي الجزء الثاني

    الانسان الطاقي الجزء الثاني أثبت العلم أن كل شئ في هذا العالم يتكون من ذرات…
    علم النفس
    يوليو 30, 2018

    ماذا تعني أحلامنا ؟ لعلماء النفس إجابات مختلفة

    ماذا تعني أحلامنا ؟ لعلماء النفس إجابات مختلفة ظل الحلم تحت رادار العديد من العلماء…
    قانون الجذب-السر
    يوليو 30, 2018

    قانون الجذب تحقيق النجاح بالتخيل الإبداعي

    قانون الجذب تحقيق النجاح بالتخيل الإبداعي يمكنك تسخير قوة التخيل الإبداعي في قانون الجذب لمساعدتك…
    الحرية النفسية
    يوليو 30, 2018

    هل يمكن للتواصل أن يشفي الإدمان ؟

    هل يمكن للتواصل أن يشفي الإدمان ؟ يقول جون هاري : الطريقة المثلى لتربح الحرب…
    التنمية الذاتية
    يوليو 27, 2018

    تطوير الذات في مجال العمل

    تساعد التنمية الشخصية والمهنية على تجنب الأفكار السلبية التي تمنعنا من اتخاذ خطوات نحو تحسين…
      السفر
      نوفمبر 12, 2016

      تعرف على سر إقبال ركاب الطائرات على عصير الطماطم

      يعتبر عصير الطماطم من أكثر المشروبات التي يطلبها ركاب الطائرات، وهي ظاهرة حاول الباحثون تفسيرها بشكل علمي وخلصوا إلى أن…
      طب و صحة
      يناير 19, 2016

      10 فوائد نجهلها عن الموز

      يقول المثل إن “تناول تفاحة واحدة في اليوم يبعدك عن الطبيب”، لكن التفاح ليس الفاكهة الوحيدة التي تحميك من الأمراض.…
      القوه العقلية
      مايو 11, 2017

      كيف تحافظ على دماغك شابا؟

      مع التقدم في العمر يحدث تراجع في القدرات الدماغية قد يصل إلى الإصابة بأمراض مثل الخرف و ألزهايمر و شلل…
      طب و صحة
      نوفمبر 28, 2016

      لماذا يزيد الوزن بعد التوقف عن الحمية؟ سبب جديد ومدهش!

      دراسة حديثة تكشف الغموض وراء فشل كثيرين في الحفاظ على الوزن الذي فقدوه واكتسابهم ربما لعدد أكبر من الكيلوغرامات التي…
      طب و صحة
      أبريل 7, 2018

      هل التوتر النفسي يسبب البدانة؟

      قالت الجمعية الألمانية للتغذية إن التوتر‬ ‫النفسي لا يؤدي إلى اضطرابات النوم و مشاكل جلدية و اضطرابات الخوف‬ ‫و القلق…
      القوه البدنية
      فبراير 28, 2017

      كيف نقوي مناعتنا ضد الأمراض؟

      يحمي الجهاز المناعي الجسم من الأمراض من خلال: تدمير مسببات المرض وإزالتها، أو تشكيل أجسام مضادة للأجسام الدخيلة، غير أن…
      الطعام والشراب
      ديسمبر 30, 2016

      الطعام النيء.. فوائد سحرية لا يعرفها إلا المجرب

      يبدو أن العالم يعيد اكتشاف هذه الطريقة في تناول الطعام. فرغم الأحكام المسبقة ضد الطعام غير المطبوخ إلا أن فوائده…
      السفر
      ديسمبر 11, 2017

      ناسا تكشف عن أبرد مكان في العالم

      كشفت وكالة الفضاء الأميركية “ناسا”، الثلاثاء، النقاب عن أبرد مكان في العالم، وقالت إنه يوجد في القطب المتجمد الجنوبي حيث…

      مرحبا!

      نسيت كلمة المرور ؟

      أنت لا تملك حساب ؟ التسجيل

      نسيت كلمة المرور ؟

      ادخل بيانات حسابك سنرسل لك رابطا لأعاده تعيين كلمه المرور الخاصة بك.

      Your password reset link appears to be invalid or expired.

      إغلاق
      من

        معالجة الملف…

        إغلاق