لماذا تحتاج إلى خدمات الصيانة الشهرية ؟

الحفاظ على الموقع الاليكتروني
Z

الأمان

أغلب المواقع العربية تستخدم قوالب أو إضافات غير محدثة أمنياً، ومن خلال الحفاظ على كل شيء محدث وتنفيذ بعض الإجراءات الأمنية الإضافية. يمكننا تقليل خطر وقوع الموقع الإليكتروني الخاص بك فريسة للثغرات الأمنية.

Z

الأداء

إذا كان موقعك يعمل ببطء، فانة بالتأكيد سيؤدي إلى انخفاض المبيعات وتقليل تصنيف محركات البحث لموقعك وحتى فقدان العملاء / الزوار، ويمكن أن تقوم الإضافات القديمة الغير مدعومة بدور كبير في إعاقة أداء موقعك على شبكة الإنترنت.

Z

التوفير

لديك نشاط تجاري لإدارته ويأخذ منك الكثير من الوقت والجهد. وتريد الحفاظ على موقعك والتأكد من عملة بطريقة سلسة من خلال التعاقد معنا لمساعدتك في مراجعة والحفاظ على أداء موقعك فإن فرص انهيار الموقع الخاص أو احتياجه إلى إصلاحات كبيرة ستتقلص إلى حد كبير.

Z

ورد برس ستواصل التطور

المسؤولون عن ورد برس أعلنوا انهم سوف يستمرون في التركيز على جعل شبكة الإنترنت أفضل وهذا رائع جداً. ولكنة يعني أيضا العديد من التحديثات ” والتعارض المحتمل بين القوالب والإضافات” لذلك نقوم بالحفاظ على الاستثمار الخاص بك.

المدون

19.99$ /شهريا
  • Update WordPress, plugins and themes (once a month)
  • Monthly back-ups
  • Maintain basic security measures
  • Spam Cleaning
  • 30 minutes of technical support, design changes and/or content updates (words, photos, blog posts)
  • 30 minutes of incremental Speed Optimization & Search Engine Optimization improvements
  • Additional hours available upon request at the discounted rate of $150/hour $125/hour
Get Started

المستقل

49.99$ /شهريا
  • Update WordPress, plugins and themes (once a month)
  • Monthly back-ups
  • Maintain basic security measures
  • Spam Cleaning (twice a month)
  • 30 minutes of technical support, design changes and/or content updates (words, photos, blog posts)
  • 30 minutes of incremental Speed Optimization & Search Engine Optimization improvements
  • Additional hours available upon request at the discounted rate of $150/hour $125/hour
Get Started

مدير مشروع

199.99$ /شهريا
  • Update WordPress, plugins and themes (weekly)
  • Monthly back-ups
  • Maintain basic security measures
  • Spam Cleaning (weekly)
  • 1 hour of technical support, design changes and/or content updates (words, photos, blog posts) each month
  • 30 minutes of incremental Speed Optimization & Search Engine Optimization improvements each month
  • Additional hours available upon request at the discounted rate of $150/hour $125/hour
Get Started

الأسئلة الشائعة

كم مرة نقوم بعمل التحديثات؟

سنقوم بتفعيل التحديثات مرة واحدة في الشهر، ولكن إذا كان هناك تحديث مهم لمنع مشاكل أمنية، سنقوم بالعمل علية علي الفور ولكن في أغلب الأحيان ننتظر أسبوع أو إثنين قبل البدء في تحديث الورد برس أو القالب الرئيسي حتى نتأكد من عدم وجود تعارض وتسوية المشكلات التي قد تقع قبل البدء في عملية التحديث

هل تقدمون الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع؟

للأسف لا. فساعات العمل لدينا محددة من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ونأمل في تمديد هذه الساعات في المستقبل

ماذا لو كانت الإضافة الخاصة بي غير مدعوة؟

لا زالت الإضافات تشكل الكثير من المشكلات، وعلى أي حال إذا لم تشكل الإضافة أي تعارض أو مشكلات مع أداء الموقع. فإننا نفضل الإبقاء عليها. ونحن كثيراً ما نواجه مشكلات بسبب الإضافات في مثل هذه الحالات يتم إخطار العميل ببدائل أفضل “محدثة”

ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟

يمكن إجراء الدفع باستخدام أي من بطاقات الماستر كارد أو الفيزا أو البي بال أو الحوالات البريدية وسيتم خصم الدفعات تلقائياً في أول الشهر.

ما هي سياسة الإلغاء؟

لا توجد عقود بيننا فأنت لديك كامل الصلاحيات على الاشتراك الخاص بك ويمكنك الغاءه في أي وقت.

فقط 30 دقيقة من خدمات السيو وتسريع الموقع؟

لقد وجدنا أن العديد من العملاء لا يستطيعون أن يستثمرون مبلغ إضافي يتراوح بين 2000 إلى 5000 $ لخدمات تحسين أداء محركات البحث “SEO” وتحسين السرعة. لذلك نحن غالبا ما ندربهم ونقدم لهم المشورة بشأن كيفية احتراف ذلك تدريجياً مع مرور الوقت. ولكن حتى هذا يأخذ الكثير من الوقت والاستثمار، لذلك قررنا مساعدتهم من خلال تقديم خدمة إضافية كل شهر تمكننا من العمل على عنصر واحد من العناصر المهم لتلك العملية كل شهر. هذا يمنح العملاء تحسين أداء موقعهم على محركات البحث وزيادة سرعة الموقع دون الحاجة لاستثمار كبير.

ما هي تقنية ديفي؟

ديفي هي أحدث تقنيات الورد برس تم تطويرها بواسطة شركة elegant theme ونحن نستخدم هذه التقنية كإطار نبني علية أعمالنا، وهذه التقنية بها العديد من المميزات المدهشة وتوفر الكثير من الخصائص في تخصيص الموقع الخاص بك وإدارته بعد الانتهاء من البناء والتصميم.

هل أحتاج إلى شراء ترخيص ديفي؟

كمطورين مرخص لنا تثبيت واستخدام ديفي على العديد من المشاريع كما نريد، ولكن من أجل أن تحصل على التحديثات نحن نوصيك بالاشتراك للحصول على التحديثات الأمنية والترقيات، ولكن يفضل الرجوع إلينا قبل تثبيت التحديثات لأننا قمنا بعمل الكثير من التخصيصات للمنتج حتى يتوافق كلياً مع طريقة عمل المواقع العربية ” يجب عليك أخذ هذا جيداً في الاعتبار ”

ماذا لو كان موقعي معطلا بالفعل؟ هل يمكنك إصلاحه؟

نعم نستطيع سنقوم بإلقاء نظرة على الموقع الخاص بك لتحديد ما هو الخطأ ونبذل قصارى جهدنا لنعطيك تقدير تقريبي عما يجب القيام به والمدة التي ستستغرق إصلاحه.

ماذا لو لم أكن قد قمت بتحديث أي شيء خلال أشهر عدة؟

سنقوم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك وإجراء مراجعة مجانية قبل الاتفاق على المقابل وسوف نبحث عما إذا كان هناك تعارض قائم بين الإضافات والقالب الرئيسي. وفي بعض الحالات قد لا يتم تحديث مواقع الويب خلال أشهر وهذا يتطلب بعض الإصلاحات الرئيسية قبل الترقية إلى أحدث الإصدارات وسوف نقدم لكم التقديرات الأولية قبل البدء في خطة الصيانة.

هل خطط الأسعار السابقة تدعم أكثر من موقع؟

نحن لا ندعم إلا موقع واحد ولا ندعم تعدد المواقع على الرغم من أننا نأمل في تقديم هذه الخدمات قريباً.

ماذا لو كان لدي مواقع ويب متعددة؟

الخطط الموجودة بالأعلى هي لكل موقع ونحن لا نقدم خصومات على تعدد المواقع في الوقت الحالي؟

ماذا لو تسبب التحديث في عطل في الموقع الخاص بي؟

سيتم إعادة الموقع إلى حالة النسخ الاحتياطي السابقة والتي تم إجراءها قبل التحديث وسيتم إبلاغك عن الأخطاء الموجودة بالموقع.

هل يتم تمديد الوقت الحالي إلى غير مستخدم؟

للأسف لا. يجب استخدام وقت التطوير الخاص بك كل شهر أو أنك سوف تفقد وقت التطوير عن هذا الشهر.

هل هناك ضمان استعادة الأموال؟

نعم. نحن نقدم لك 30 يوم ضمان لاستعادة الأموال، إذا شعرت في أي وقت أنك لم تتلق الصيانة الشهرية التي قمت بالتسجيل فيها، سوف تحصل على أموالك هذا ينطبق فقط على أخر 30 يوم ولا نقدم ضمان استرداد الأموال لخدمات الصيانة الشهرية للشهر السابق.

تحديث الموقع الاليكتروني

اطلب الأن.


من أجل أن نقدم لكم أفضل خدمة ل الصيانة الشهرية . سنقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع الخاص بك، وإجراء مراجعة مجانية للموقع قبل أن نتفق وسنقوم بالبحث عن المشاكل الموجودة حتى يمكن معالجتها.

في بعض الحالات قد لا يتم تحديث مواقع الويب خلال أشهر وقد يتطلب ذلك بعض الإصلاحات الرئيسية قبل الترقية إلى أحدث الإصدارات.

سوف يطلب منك تزويدنا ببيانات المسؤول حتى نتمكن من تسجيل الدخول ومراجعة جميع عمليات التثبيت وعمليات البرمجة التي تم القيام بها على الموقع.

إذا تم إجراء التخصيص على الملفات الرئيسية فإنك سوف تحتاج على الأرجح إلى بعض الإصلاحات الرئيسية قبل أن تتمكن من تنفيذ التحديث وبدء خطة الصيانة الشهرية . يرجي ملئ النموذج بالأسفل حتى نتمكن من البدء.

هل لا زال لديك بعض الأسئلة؟ قم بمراسلتنا الأن.


بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص