تبادل التدوينات.

تبادل معنا المقالات.

تبادل معنا المقالات

هدفنا

التدوين المشترك فسواء كنت مدون، أو تعمل لحسابك الخاص، صاحب العمل، موظف، أو أحد الوالدين، هدف المدونة لدينا هو تقديم بعض النصائح والتشجيع والموارد وأي شيء آخر يمكن أن نقدمه للمساعدة على تشجيعكم على المضي قدما في طريقك إلى العثور على حياة أفضل في مختلف مجالات الحياة..

بناء مجتمع عربي متعاون

أنت مدعو لــــ التدوين المشترك معنا

قد نمت أعمالنا في جزء كبير بسبب المجتمع الذي عملنا بجد لتعزيزه على موقعنا بالدروس والدورات التعليمية، مجموعات الفيسبوك وعلى مشاركة الأعضاء للمدونات الخاصة بنا. ونحن متحمسون لتجربة جديدة وهي بناء مدونة عربية مشتركة يتم العمل بها على نطاق واسع لجميع المدونين العرب من خلال تبادل التدوينات مع بعضهم البعض وذكر مصدر المدونة والمدون.

إليك بعض الفوائد التي تشجعك على أن تبدأ في التدوين المشترك

R

زيادة عرض تدويناتك

جمهورنا المستهدف واسع جدا وستعرض مشاركاتك لجمهور أكبر من ربما مدونة متخصصة أصغر تركز على موضوع واحد فقط أو صناعة معينة.

R

فرص جديدة

كما يمكن أن يؤدي التدوين المشترك إلى فرص أكبر تتجاوز الكتابة. ويمكن أن يؤدي أيضا إلى المبيعات الفعلية من المنتجات والخدمات الخاصة بك، والتفاعلات الخطابة، وزيادة حركة المرور على شبكة الإنترنت لكلا منا.

R

مصداقية

ميزة كبيرة أخرى من المدونات المشتركة هو أنه يساعد على بناء العلامة التجارية الخاصة بك والمصداقية.

R

إنشاء السمعة

مع المدونات المشتركين على نطاق واسع من الوطن العربي هناك العديد من المؤلفين لديهم سمعة طيبة، يمكنك بسهولة الحصول على سمعة طيبة من خلال عرض مقالاتك بجوار تدوينات الأخرين وستجد اسمك مرتبط بأسماء كبار المدونين العرب.

R

الحصول على ترافك على لموقعك

نحن نسمح للكتاب تقديم نبذة مختصرة عنة و / أو عناوين المواقع الشخصية وسائل التواصل الاجتماعية التي سيتم نشرها في نهاية المقال. تعمل هذه الروابط على توجيه زيارات الإحالة وتعزيز ترتيب البحث، مما يؤدي إلى ظهور رؤية بحث أفضل لموقع الويب الخاص.

R

يمكن أن يؤدي إلى الدفع مقابل المشاركات

نحن دائما على اطلاع على المدونين الموهوبين الذين يرغبون في الكتابة لنا على أساس منتظم. واحدة من الطرق التي نرى ما إذا كنا سوف تكون مناسبة بشكل جيد من خلال المشاركات هي الدفع مقابل التدوين لدينا لمن لا يملك مدونة فعلية.

نحن نغطي العديد من

المواضيع الشائعة

تم إضافة العديد من هذه المواضيع على أساس المدونين المتوفرين لدينا والذين يفضلون الكتابة في موضوعات معينة. إذا كان لديك موضوعاتك المفضلة التي لم يتم سردها هنا، واسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سنقوم بإضافة فئة جديدة إلى الفئات الموجودة لدينا فقط لأجلك!

التدوين المشترك
L

استراتيجيات العمل

L

تصميم المواقع

L

شبكات التواصل الاجتماعي

L

العائلة

L

التصميم

L

العمل الحر

L

السـيـو

L

الصحة واللياقة

L

التكنولوجيا

L

التسويـق

L

التـدويـن

L

إدارة الأموال

L

التحفيز

هيا بنا نبدأ……

من فضلك سنأخذ دقيقة من وقتك للإجابة على بعض الأسئلة.

ليس إختبار ولكن لنعرفك أكثر.


بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص