تصميم مواقع الانترنت

التصميم

هذا هو تخصصنا، نضع العلامة التجارية الخاصة بك، والرسائل والمحتوى معاً، لتصميم موقع رائع مناسب لعملك. سنوفر لك فريق مبدع ولدية الخبرة لإعطائك تصميم جميل ورائع الذي يحول الزوار إلى عملاء ويساعدك على تحقيق أهداف عملك.

لدينا تصاميم مبنية باستخدام تخطيطات مرنة تتكيف مع قدرات العديد من الأجهزة وأحجام الشاشة. سيبدو موقعك على الإنترنت رائعا على الأجهزة اللوحية وأجهزة الجوال.

يمكن أن يكون هناك العديد من الاختلافات الطفيفة على مظهر ووظائف التصميم على أساس حجم الجهاز الذي يتم عرض الموقع علية. لذلك نحن نفضل تقديم المسودة الأولى للتصميم مباشرة مثل ملف PDF أو فوتوشوب. في بعض الأحيان قد نستخدم صور ثابتة لنعطيك رؤية عن الاتجاه الذي سنتخذه لتصميم الموقع ومظهره (اللون والملمس والطباعة).

سيكون لديك الكثير من الفرص لمراجعة عملنا وتوفير النقاش حولها في جميع مراحل التصميم. سيكون لدينا اتصال منتظم. إذا لم تكن راضيا في أي مرحلة عن الاتجاه الذي يتخذه عملنا، فستدفعنا بالكامل لكل ما أنتجناه حتى هذه اللحظة وألغي هذا العقد.

بناء العلامات التجارية

العلامة التجارية والمحتوى

يعتمد معظم جوانب نشاطك التجاري على التسويق الناجح. معرفة من أنت وماذا تريد أن تقول أمر ضروري. معظم عملائنا يأتون إلينا مع استراتيجية التسويق بالفعل.

عملائنا الذين هم في احتياج إلى المساعدة في بناء العلامات التجارية والتسويق والمحتوى، يمكننا أن نقدم بعض المساعدة الإضافية محدودة على مدى فترة أطول من الزمن مع واحدة من خطط التسويق عبر وسائل التواصل لدينا. ولكن بالنسبة للعملاء الذين يحتاجون أكثر من ذلك بكثير، ونحن نعمل مع غيرها من الاستشارات التسويقية، وكتابه المحتوى ونستعين بمتخصصين في هذه المجالات كما نفعل في مجالنا.

إذا كنت ترغب، يمكننا إما الاستعانة بهم في المشروع مباشرة أو يمكننا أن نقدم لك الإحالات في حال كنت تفضل العمل معهم بطريقة شخصية.

تكاليف انشاء موقع

العمل بالساعة مقابل السعر الثابت

نحن تعلمنا من خلال تجاربنا أن العقود ذات الأسعار الثابتة غالباً ما تقيد أفكار العملاء، ونحن لا نريد الحد من قدرات العملاء الإبداعية وإضافة طلبات جديدة، من خلالها سنقدم لك تقديراً عاماً استناداً إلى مراسلاتنا الأولية. إذا كان لديك فكرة رائعة عن شيء جديد أو ببساطة قمت بتغير رائيك حيال أمر ما، فلا توجد مشكلة. نأخذ تلك الطلبات إلى تقدير آخر ويمكنك بعد ذلك اتخاذ قرار تجاري حول إنفاق المال على تلك البنود أم لا..

ونحن عادة ما نكون قادرة على إكمال المهام الصغيرة في غضون 2-3 أيام عمل. نحن ننظم مشاريعنا الكبيرة في مراحل 2-3 أسابيع. كل مرحلة لديها مجموعة من المهام التي تنتهي خلالها. قد تكون عملية الاشتراك أسبوع واحد وسلة تسوق في المرة التالية.

سنقوم بتغطية جميع النفقات لمشروعك قبل البدء في مراحل العمل. من خلال هذا سوف تعرف الوقت المقدر / التكلفة مقدما، يمكنك تقدير الميزانية الخاصة بك وفقا لذلك. وتحديد إذا ما كنت تريد إكمال المشروع أو قمت بتغير رأيك، فلا توجد مشكلة. نحن سنكون سعداء بالتعامل معك.

تقدير تكاليف بناء موقع

تقدير التكلفة

لنقدم لك تقديرا دقيقا، سنحتاج إلى الحصول على معلومات لنفهم جيداً موقع الويب الذي ترغب في إنشائه. تستند التقديرات إلى عدد الساعات التي سيتم إنفاقها على تصميم موقعك وتطويره وصيانته واتصاله وأي تكاليف عامة أخرى مرتبطة بمشروعك. وبالتالي كلما كنت قادر على إعطائنا تفصيلا أكثر، كلما كان ذلك أفضل من حيث تقدير التكلفة بدقة.

واليك بعض المعلومات لتعطيك فكرة عامة عن التكلفة. يتم عملنا بمعدل 150 $ للساعة، لذلك نحن نعطي تقديراتنا على أساس مقدار الوقت الذي نعتقد انه سيكون مطلوبا. يتم الحساب على أساس مقدار الوقت الذي أنفق بالفعل على المشروع.

وعادة ما يبدأ الموقع النموذجي للأعمال التجارية 8-12 صفحة في حوالي 25-35 ساعة (3,750$- 5,250$) اعتمادا على عدد من الميزات الخاصة المطلوبة. وينفق الكثير من الوقت على وضع التخطيط الرئيسي وتصميمه. الباقي يتضمن تصاميم الصفحات الفرعية، إضافة ميزات خاصة، اختبار العمل على الجوال واختبار العمل على المتصفح.

الدفع

خيارات الدفع

مطلوب إيداع 50٪ مقدما قبل أن نبدأ أي عمل. يلزم دفع 25٪ عند الموافقة على التصميم النهائي للصفحة الرئيسية ونبدأ في المضي قدما في بقية الصفحات. عند الانتهاء من المشروع في نطاق المتفق عليه، فإن 25٪ المتبقية ستكون مستحقة قبل نقل الموقع إلى الاستضافة الخاصة بالعميل. سيتم فرض أي صيانة إضافية وتحديثات وتغييرات على أساس 150$ لكل ساعة.

ونحن لدينا ثقة بان العديد من عملائنا ستواصل استخدام خدماتنا بشكل منتظم بعد إطلاق موقعهم الإلكتروني. وقد يرغبون في إجراء تغييرات وإضافة صفحات جديدة وتحديثات والمزيد. يتم تحصيل تكلفة بناء وتصميم الموقع لمرة واحدة.

ويمكنك الدفع عن طريق الاختيار ما بين، PAYPAL أو عن طريق بطاقة الائتمان باستخدام بوابة الدفع عبر موقعنا.

اختبار المواقع

إختبار المتصفحات والعمل على الجوال

لم يعد اختبار الموقع مبني فقط على سلامة الأكواد من الأخطاء وإنما الأهم هو اختبارها على مختلف المتصفحات ذات القدرات المختلفة أو الأجهزة ذات الأحجام المختلفة. وهذا يعني التأكد من أن التصميم يجب أن يكون مناسبة لقدرات المتصفح أو الجهاز.

نحن نختبر عملنا في الإصدارات الحالية من متصفحات سطح المكتب الرئيسية بما في ذلك أبل (سفاري)، وجوجل (كروم)، ومايكروسوفت (إنترنت إكسبلورر / إيدج) وموزيلا فايرفوكس.

اختبار الموقع على العديد من أجهزة الجوال المختلفة ذات الأحجام الصغير أمر ضروري لضمان الوصول إلي أكبر قدر ممكن من. ونحن نختبر عملنا علي:

  • iOS: Safari and Google Chrome
  • Android 4.x: Google Chrome and Firefox

نحن حاليا لا نختبر البلاك بيري، أوبرا ميني / موبايل، ويندوز فون أو متصفحات الجوال الأخرى. إذا كنت بحاجة لإجراء الاختبار لأي منها، يمكننا تقديم تقدير لذلك.

التوافق مع متطلبات محركات البحث

التوافق مع محركات البحث

نحن نبني مواقعنا مع وضع في الاعتبار متطلبات محركات البحث، ولكن يجب العلم بأن استراتيجيات السيو الجيدة تنطوي على أكثر من البناء الأولي للموقع. لا يمكننا ضمان أي تحسن في ترتيب محركات البحث، ولا يمكننا أن نعد بالحصول على موقع أعلى في ترتيب “غوغل”، ولكننا نبني كل موقع بطريقة يمكن لمحركات البحث الوصول إليها بشكل صحيح وسليم يجعل أمر أرشفتها سريعا.

للمساعدة في تحسين ترتيب محركات البحث، يعد تحديث المحتوى بشكل منتظم مهم للغاية، بالإضافة إلى التقييم المستمر لعبارات البحث. لعملائنا التي تحتاج إلى مساعدة مع تحسين النتائج بمحركات البحث، يمكننا أن نقدم بعض المساعدة الإضافية المحدودة على المدي الطويل يمكنهم الاختيار ما بين خدمات الصيانة الشهرية على المدي الطول أو خدمات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

استضافة المواقع

الاستضافة والدعم

نحن لسنا شركة استضافة مواقع حتى أننا لا نقدم الدعم لاستضافة المواقع، والبريد الإلكتروني أو غيرها من الخدمات المتعلقة بالاستضافة. قد يكون لديك بالفعل استضافة، وربما كنت قد تدير حتى الاستضافة الخاصة بك. إذا كنت تملك واحدة، عظيم. إذا لم تقم بذلك، يمكننا مساعدتك في إعداد حساب لدى أحد موفري خدمة الاستضافة المفضلين لدينا.

يمكننا إعداد موقعك على الخادم، بالإضافة إلى أي برامج إحصاءات مثل Google Analytics ويمكننا تقديم تقدير منفصل لذلك. بعد ذلك، التحديثات، وإدارة هذا السيرفر متروك لك.

خطط الصيانة الشهرية

الصيانة والدعم المستمر

الصيانة الشهرية امر ضروري للحفاظ على المواقع الإليكترونية فعلى شبكة الإنترنت، من المهم الحفاظ ومراجعة موقعك بشكل منتظم، ومواقع الويب تتطلب تحديثات منتظمة لغلق الثغرات الأمنية، وعمليات فحص أمنه، وتحسين الأداء، وتحري الخلل وإصلاحه بشكل سليم لا يتعارض مع برمجيات الطرف الثالث، لذلك إذا كنت قد استثمرت في موقع ورد برس.

لماذا لا تضع الاستثمار الخاص بك بين أيدي أمنه، ولقد قمنا بتثبيت وتحديث الكثير من مواقع الورد برس.

ابدأ الأن بالسماح لمحترفي الورد برس في الحفاظ وحماية الموقع الإليكتروني الخاص بك. نحن نأخذ الصيانة بكل جدية وذلك يجب عليك. خطط الصيانة لدينا تتيح لك النوم بشكل أفضل في الليل مع العلم أن الاستثمار الخاص بك هو المحمية والحفاظ عليها.

احتياجات شاشة العرب للعمل

ما نحتاج إليه قبل أن نبدأ

من أجل جدولة المشروع وإدارته بشكل صحيح في الوقت المناسب وبطريقة فعالة، نطلب العناصر التالية قبل أن نبدأ العمل على الموقع.

  • شعارك (PDF, EPS or high res JPEG إن أمكن)
  • حساب الاستضافة الخاصة بك (حساب الاستضافة و / أو Cpanel)
  • تسجيل الدخول للموقع الحالي (إذا كان لديك موقع وتريد إضافة بعض التعديلات عليه)
  • الصور أو أي صور جديدة ترغب في استخدامها للموقع الجديد
  • نمط العلامة التجارية، الألوان أو أي رسومات خاصة تريد استخدامها
  • 50٪ دفعة أولى

ليست كل الحالات متشابهة ونحن نفهم إذا كان لديك بعض المخاوف من إعطائك لنا حسابات تسجيل الدخول للاستضافة الخاصة بك. ولكن، هذا ضروري لإتمام عملنا على أكمل وجه، وعلى أي حال يمكننا تقديم عدد من التنازلات للعمل ضمن سياسات إدارات IT للشركات. ولكن هذا يعطيك فكرة عامة عما سنحتاجه.

بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص