الأسئلة الشائعة.

تأكد بأننا لن نوصي الا بالاشياء التي قد تفيدك.

ان لم تكن هذه الاجابات كافية لك من فضلك اتصل بنا.

ماذا لو كان لدي سؤال حول منتج أو بحاجة إلى الدعم الفني من مطور المنتج؟

بالنسبة إلى جميع أسئلة المنتجات ومسائل الدعم الفني، يوجد نموذج اتصال في كل صفحة من صفحات المنتجات حيث يمكنك الاتصال بالبائع مباشرة للحصول على أسئلة واستفسارات الدعم.

ماذا لو كان موقعي معطلا بالفعل؟ هل يمكنك إصلاحه؟

نعم نستطيع سنقوم بإلقاء نظرة على الموقع الخاص بك لتحديد ما هو الخطأ ونبذل قصارى جهدنا لنعطيك تقدير تقريبي عما يجب القيام به والمدة التي ستستغرق إصلاحه.

ماذا لو لم أكن قد قمت بتحديث أي شيء خلال أشهر عدة؟

سنقوم بتسجيل الدخول إلى موقع الويب الخاص بك وإجراء مراجعة مجانية قبل الاتفاق على المقابل وسوف نبحث عما إذا كان هناك تعارض قائم بين الإضافات والقالب الرئيسي. وفي بعض الحالات قد لا يتم تحديث مواقع الويب خلال أشهر وهذا يتطلب بعض الإصلاحات الرئيسية قبل الترقية إلى أحدث الإصدارات وسوف نقدم لكم التقديرات الأولية قبل البدء في خطة الصيانة.

هل تقدمون الدعم على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع؟

للأسف لا. فساعات العمل لدينا محددة من 9 صباحاً وحتى 5 مساءً من الإثنين إلى الجمعة ونأمل في تمديد هذه الساعات في المستقبل

ما هي خيارات الدفع المتاحة لي؟

يمكن إجراء الدفع باستخدام أي من بطاقات الماستر كارد أو الفيزا أو البي بال أو الحوالات البريدية وسيتم خصم الدفعات تلقائياً في أول الشهر.

ما هي سياسة الإلغاء لديكم؟

لا توجد عقود ملزمة بين الطرفين ” نحن، والعملاء ” فانت لديك كامل السيطرة على الاشتراك الخاص بك، ويمكنك الغاءه في أي وقت.

هل هناك ضمان استعادة الأموال؟

نعم. نحن نقدم لك 30 يوم ضمان لاستعادة الأموال، إذا شعرت في أي وقت أنك لم تتلق الخدمة التي قمت بالتسجيل فيها، سوف تحصل على أموالك هذا ينطبق فقط على أخر 30 يوم ولا نقدم ضمان استرداد الأموال لخدمات الشهر السابق.

ماذا لو تسبب التحديث في عطل في الموقع الخاص بي؟

سيتم إعادة الموقع إلى حالة النسخ الاحتياطي السابقة والتي تم إجراءها قبل التحديث وسيتم إبلاغك عن الأخطاء الموجودة بالموقع.

ما هي تقنية ديفي؟

ديفي هي أحدث تقنيات الورد برس تم تطويرها بواسطة شركة elegant theme ونحن نستخدم هذه التقنية كإطار نبني علية أعمالنا، وهذه التقنية بها العديد من المميزات المدهشة وتوفر الكثير من الخصائص في تخصيص الموقع الخاص بك وإدارته بعد الانتهاء من البناء والتصميم.

هل أحتاج إلى شراء ترخيص ديفي؟

كمطورين مرخص لنا تثبيت واستخدام ديفي على العديد من المشاريع كما نريد، ولكن من أجل أن تحصل على التحديثات نحن نوصيك بالاشتراك للحصول على التحديثات الأمنية والترقيات، ولكن يفضل الرجوع إلينا قبل تثبيت التحديثات لأننا قمنا بعمل الكثير من التخصيصات للمنتج حتى يتوافق كلياً مع طريقة عمل المواقع العربية ” يجب عليك أخذ هذا جيداً في الاعتبار ”

هل يتم تمديد الوقت الحالي إلى غير مستخدم؟

للأسف لا. يجب استخدام وقت التطوير الخاص بك كل شهر أو أنك سوف تفقد وقت التطوير عن هذا الشهر.

بالاضافة الي خدمات تصميم المواقع الاليكترونية المقدمة من شاشة العرب يمكنك ان تتابع مدونة شاشة العرب للحصول على دروس و دروات تدريبية التي تفيدك فى حياتك العملية ان كنت تهوي تصميم المواقع وتريدها مهنة لك كمستقل.

تواصل معنا

© 2017 شاشة العرب | تعليم، تعلم، بناء، إخلاص