الطعام والشرابطب و صحة

لماذا يجب عليك أكل الثوم يومياً؟

دراسة – هل أكلت الثوم اليوم؟ يجب أن تفعل

توصلت دراسة حديثة إلى أن تناول الثوم يمكن أن يقلل خطر بعض أنواع السرطان و أمراض القلب و الأوعية الدموية و مرض السكري من النوع الثاني.

In a recent study published by scientists from the University of Nottingham, researchers concluded that garlic can in fact reduce the risk of developing certain kinds of cancers, cardiovascular disease and type 2 diabetes.

Garlic and Gaseous Mediators
Rose, Peter et al.
Trends in Pharmacological Sciences
DOI : https://doi.org/10.1016/j.tips.2018.03.009

أفضل 8 أطعمة لتنقية الكبد من السموم

وأجرى الدراسة باحثون من جامعة نوتنغهام – University of Nottingham في إنجلترا، و نشرت في دورية “تريند إن فاروكوليجيكال ساينسيز – Trends in Pharmacological Sciences”.

و يمكن للطريقة التي يتم إعداد الثوم بها أن يكون لها تأثير إيجابي على فوائده، و لكن لم يتمكن العلماء من تحديد طريقة التحضير الأكثر فعالية.

و ينتج الثوم مجموعة متنوعة من مركبات الكبريت، و وفقا للباحثين يمكن أن تؤثر هذه المركبات الكبريتية على جزيئات في جسم الإنسان، التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على الاتصالات الخلوية و الحفاظ على التوازن في الجسم “balance in the body”.

دراسة : البصل و الثوم يمنعان الإصابة بالسرطان

الوسوم
اظهر المزيد

فريق شاشة العرب

نحن مجموعة باحثين في مجالات مختلفة ولكن رسالتنا واحدة وهي رفع مستوى الوعي لدى الفرد والمجتمع العربي بكل ما هو مفيد خاصة بعد انتشار الأفكار والقيم الهدامة في الوطن العربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لذلك قرننا أن ننشر من خلال هذا الموقع كل ما نقرأه ونراه مفيد للفرد والمجتمع العربي ككل ليصبح مرجع للأفكار البناءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق