محتوى متميز

زفاف البراءة 1916

زفاف البراءة 1916

طفلان من الطبقة العليا في كوريا يقفان جنباً إلى جنب لأخذ صورة تخلد زفافهما. وتعود الصورة لعام 1916، وربما تم الحصول عليها لتوثيق موضوع نُشر في عدد يوليو 1919 من مجلة ناشيونال جيوغرافيك تحت عنوان “استكشاف الاصقاع المجهولة في ‘مملكة الناسك‘”، غير أنها لم تُنشر في الموضوع.

و تم على الأرجح عقد قران هذه العروس والعريس، البالغان من العمر 10 و 12 عاماً على التوالي، فقط ضمن طقس احتفالي، بحيث يعيشان في أماكن منفصلة داخل منزل الصبي إلى أن يقرر الكبار في العائلة خلاف ذلك. و كان يتم ترتيب هذا النوع من زواج الصغار في أوساط الطبقة الأرستقراطية بهدف تعزيز الروابط بين العائلات.و رغم أن الطفلين يعتمران رداء الرأس التقليدي للعرائس و العرسان الكوريين، فهما لايرتديان ملابس الزفاف. و ترى يون جي هوانغ، من مصلحة الشؤون الثقافية بالقنصلية الكورية في الولايات المتحدة، أن الملابس التقليدية الاحتفالية “ستبدو كبيرة جداً على هذين الزوجين”.

– مارغريت جي. زاكوفيتش

المصدر/ مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية – عدد يونيو 2011

الوسوم
اظهر المزيد

فريق شاشة العرب

نحن مجموعة باحثين في مجالات مختلفة ولكن رسالتنا واحدة وهي رفع مستوى الوعي لدى الفرد والمجتمع العربي بكل ما هو مفيد خاصة بعد انتشار الأفكار والقيم الهدامة في الوطن العربي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لذلك قرننا أن ننشر من خلال هذا الموقع كل ما نقرأه ونراه مفيد للفرد والمجتمع العربي ككل ليصبح مرجع للأفكار البناءة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق

مرحبا!

نسيت كلمة المرور ؟

أنت لا تملك حساب ؟ التسجيل

نسيت كلمة المرور ؟

ادخل بيانات حسابك سنرسل لك رابطا لأعاده تعيين كلمه المرور الخاصة بك.

Your password reset link appears to be invalid or expired.

إغلاق
من

    معالجة الملف…

    إغلاق