رسميا إطلاق هاتف BlackBerry Motion الجديد

من فضلك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لتسجيل إعجابك بالمشاركات.
الأخبار

بعد أن كان محور تسريبات كثيرة خلال الأيام الماضية، كشفت شركة “TCL” الصينية المالكة لحقوق علامة بلاكبيري التجارية عن هاتفها الجديد “BlackBerry Motion”، وهو الهاتف الجديد في عائلة بلاكبيري وسيأتي بواجهة لمسية بالكاملة من دون لوحة مفاتيح حقيقية.

 

وكانت تسريبات سابقة خلال الأسبوع الماضي قد كشفت عن تصميم الهاتف الجديد BlackBerry Motion، لكننا اليوم أمام الصور والمواصفات الكاملة لهذا الهاتف، وهكذا فإنه سيأتي بشاشة IPS LCD بتقنية Full HD بقياس 5.5 إنش مدعوما بمعالج Snapdragon 625 من شركة كوالكوم بالإضافة إلى 4 جيجا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و32 جيجا كسعة للتخزين الداخلي.

 

كما سيأتي هاتف بلاكبيري الجديد كذلك بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بكسل وأخرى في الواجهة الأمامية من دون تحديد دقتها، وسيكون مقاوما للماء والغبار، فيما تعتبر قوة نقطة الهاتف BlackBerry Motion هو سعة البطارية التي تصل إلى 4000mAh مع تقنية الشحن السريع من الجيل الثالث بالإضافة إلى قارء بصمة الأصابع البيو مترية وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 7.0 Nougat.

 

ومن المنتظر أن يكون الهاتف الجديد متوفرا في أسواق بعض دول الشرق الأوسط ابتداء من منتصف شهر أكتوبر الجاري مقابل قرابة 400 أورو.

ردود الأفعال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *