احصل على نسخة من برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان لمدة 6 أشهر

من فضلك تسجيل الدخول أو إنشاء حساب لتسجيل إعجابك بالمشاركات.
الأخبار
نسخة من برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان

اليوم نقدم لكم طريقة الحصول على النسخة المدفوعة من برنامج كشف الاختراق الشهير UnHackMe. لمدة 6 أشهر 160 يوم بالمجان وبطرية قانونية. حيث انه مع هذه النسخة ستستفيد من جميع خصائص البرنامج في كشف الاختراقات. حيث يتوفر البرنامج على نظام كشف البرمجيات الخبيثة. Rootkit وهي برمجيات اختراق يتم إخفائها بشكل جيد عن برامج الحماية وكذلك نظام التشغيل . حيث انه حيث اختراقك قد يبقى الهاكر مختبأ في النظام لمدة طويلة قبل أن يتم اكتشافك له. كما أن البرنامج متخصص في الكشف عن برامج تسجيل ضربات المفاتيح للكيبورد keylogger أو تشغيل الكاميرا للحاسوب دون علمك والشروع في تسجيلها.

العرض غير متاح للدول العربية. لكن بعد بحث استطعنا الحصول على الرابط المباشر لتحميل البرنامج دون الحاجة إلى الدخول إلى موقع العرض الذي هو باللغة الروسية.

أولا ستقوم بتحميل البرنامج من الرابط بالأسفل. بعد التحميل والتثبيت سيظهر البرنامج باللغة غريبة أو بمربعات. إنها اللغة الروسية ههه.

نسخة من برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان

قم فقط بالنقر على الأماكن الأتية في البرنامج كما هو موضح في الصورة تم غير اللغة إلى الإنجليزية.

نسخة من برنامج كشف الإختراق UnHackMe المدفوعة بالمجان

بعد ذلك اغلق البرنامج ثم اعد فتحه سيظهر البرنامج باللغة الإنجليزية. وكما تشاهدون باللون الأحمر أن البرنامج متوفر لمدة 6 أشهر بالمجان.

[intense_button link=”http://www.greatissoftware.com/unhackme-comss.zip” title=”تحميل UnHackMe ” angle_3d=”135″ hover_size_3d=”-3″ lightbox_type=”magnificpopup”]رابط التحميل [/intense_button]

ردود الأفعال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *